البرتو ديل ريو

في مقابلة له مع هوغو سافينوفيتش من Lucha Libre Online كشف نجم WWE السابق ألبرتو ديل ريو رودريغز (43 عاما) عن تفاصيل خطيرة بخصوص علاقته السابقة مع النجمة بايج ( ساريا جاد بيفيز ‏مصارعة إنجليزية، 29 عاما). وقال ديل ريو: "كان بإمكاني أنا وبايج بناء إمبراطورية معًا بفضل مواهبنا وما كان حولنا ولكن للأسف بدلاً من الاستفادة والنمو كزوجين فعلنا العكس لقد كرسنا أنفسنا للقيام بأشياء لم تكن منتجة لا في حياتنا المهنية ولا العاطفية. " وأوضح ديل ريو أنه وقع اتفاقا سريا بقيمة مليون دولار مع بايج كعربون حب لها وأيضا لحماية مصالحه ومستقبله لكنه اكتشف فيما بعد أن بايج لم تكن تمتلك منزلًا ولا سيارة ولم يكن لديها في رصيدها البنكي سوى مبلغ بسيط لا يتعدى 70 ألف دولار. وقال ديل ريو إنه أدرك لاحقًا أنه كان الشخص الوحيد الذي يخسر في هذه العلاقة وليس بايج مشيرا إلى أنه ينعم بجني أموال كافية من أنشطته في WWE و IMPACT Wrestling و AAA والعديد من الشركات الأخرى وأضاف قائلا: " لكن هذا المال يخص أطفالي.. إنه مستقبل أطفالي. " كما تناول المصارع المكسيكي الشائعات التي تفيد بأنه متورط في العنف المنزلي عندما كان مع بايج ونفى هذه المزاعم، مضيفًا أنه ليس الشخص المعتقل في القضية بل شخص آخر غير معروف متورط وأن الشرطة اعتقلت الرجل عدة مرات.

كارلوس أرويو - ويكيبيديا

خوسيه البرتو رودريجيز المعروف في حلبة المصارعة باسم البرتو ديل ريو، هو مكسيكي الجنسية، و يمارس عددا من فنون الدفاع عن النفس و منها المصارعة، و قد لعب في WWE فترتين رائعتين فاز فيهما في مواجهات عديدة أمام أكبر و افضل و أشهر المصارعين، و فاز بالعديد من البطولات. نبذة عن المصارع البرتو ديل ريو يمارس البرتو ديل ريو المصارعة في الحلبات المستقلة عالميا، و هو حاليا يلعب لصالح GFW، تحت اسم البرتو إل باترون، و لعب ايضا في ROH، و AAA، و العديد من المسابقات الاخرى في الولايات المتحدة الامريكية و اليابان و بورتوريكو، و قبل انضمامه لحلبة WWE كان يلعب باسم دوس كاراس جونيور في بطولات الفنون القتالية المختلطة، و قد فاز ببطولة WWE مرتين، و بطولة WWE الدولية للاوزان الثقيلة مرتين ايضا، و فاز ببطولة CMLL الدولية للاوزان الثقيلة، و بطولة WWL الدولية للاوزان الثقيلة. طفولته و نشأته ولد البرتو ديل ريو في 25 مايو 1977م، و اسمه الحقيقي هو خوسيه البرتو رودريغيز، و والده هو دوس كاراس المصارع المعروف في المكسيك، في حين أن أعمامه ميل ماسكاراس و سيكوديليكو هم ايضا مصارعين محترفين، و لديه أيضا شقيق صغير، اسمه غييرمو، و الذي وقع عقدا مع WWE في أغسطس 2012م، و تشمل أسرته المصارعة أيضا أقاربه سيكوديليكو و هيجو دي سيكوديليكو الذين هم أيضا من المصارعين المحترفين.

اطارات تصميم زواج

ألبرتو ديل ريو بايج أرسل نجم WWE السابق ألبرتو ديل ريو مؤخرًا تحذيرًا شديد اللهجة لشريكته السابقة بايج نصحها بعدم التحدث عنه مرة أخرى وإلا فإنه قادر على طردها من WWE في غضون ثوان. فخلال عقده لمؤتمر صحفي في مكسيكو سيتي ناقش ديل ريو براءته من تهم الاعتداء الجنسي المرفوعة ضده. يمكنك قراءة المزيد من التفاصيل عن هذا الموضوع في المقال التالي: اقرأ أيضا: المحكمة تسقط تهم الخطف والإغتصاب الموجهة ضد ألبرتو ديل ريو كما تحدث ديل ريو عن أولئك الذين يريدون إغراق اسمه في الوحل وتحديداً خطيبته السابقة بايج والتي اتهمته سابقا بالعنف المنزلي. وقال: "الأشخاص الذين أرادوا إلحاق الأذى بي قد تُركوا في حالهم ولم أعد أركز على ذلك لا يمكنني التمسك بالأحقاد. ليس لدي أي مصلحة في مواجهتهم لكن إذا أردت فلدي القدرة على طرد بايج من وظيفتها في غضون ثوان" وأضاف ديل ريو أن لديه دليل فيديو يثبت أن بايج كانت عنيفًة تجاهه عندما كانا معًا. وبحسب ديل ريو فقد كانت تضربه على وجهه ورقبته. وقال: "يمكنني إخراج أحد مقاطع الفيديو الخاصة بها عن العنف المنزلي ولن تعود إلى العمل لكن ليس لدي أي مصلحة في ذلك. "

فوزه ببطولة العام للوزن الثقيل [2013] في حلقة من حلقات سماك داون قام دل ريو بمواجهة بيغ شو على بطولة العام للوزن الثقيل في (Last Man Standing Match) وفاز على بيغ شو وكما تواجه مع بيغ شو ثانية في عرض (Royal Rumble)في إعادة للمبارة وهي من نوع (Last Man Standing Match) وفاز على بيغ شو ثانية.

الإثنين 28 آذار 2022 18:48 المصدر: وكالات علّق نجم ​ المصارعة ​ السابق، ألبرتو ديل ريو، على نبأ اعتزال الأسطورة ​ تريبل أيتش ​ بعد مشاكل قلبية. وقال ديل ريو: "في الماضي لم يكن الاختلاف في الشخصيات يسمح لنا بالحصول على أفضل العلاقات. لقد احترمت دائمًا شخصك وإرثك. نعم، هذا الإرث العظيم الذي تركته لنا جميعًا كمصارعين ومشجعين وصناعة. تلك الصناعة التي أعطيتها الكثير". وأضاف: "لقد شاركت في المصارعة بنسبة 100٪ لتمرير تلك الشعلة والتأكد من أن العمل بأكمله يمكن أن يستمر لسنوات عديدة قادمة. تريبل أيتش، يسعدني حقًا أن أعرف أنك في أمان في المنزل مع عائلتك وأحبائك. يسعدني أن تعرف أن الحياة والله يسمحان لك أن تكون بجانب بناتك وتفعل أكثر ما نحبه في الحياة. يحزنني معرفة أنك اعتزلت. ومع ذلك، نحن نتفهم أن هذا هو الأفضل لك ولعائلتك ولصحتك". ترجمة صفوان شامي

ديل ريو يعلّق على اعتزال تريبل ايتش

البرتو ديل ريو ويكيبيديا

هذه بذرة مقالة عن موضوع له علاقة بسياسي أو سياسية من الإكوادور بحاجة للتوسيع. فضلًا شارك في تحريرها.

  1. اعراض بنادول نايت فنكن
  2. طريقة عمل كيكة نوتيلا بخطوات سهلة وبسيطة - الامنيات برس
  3. البرتو ديل ريو ويكيبيديا
  4. المصارع البرتو ديل ريو وحقيقة ايقافه دوليا | المرسال
  5. أطول مدة في خلافة المسلمين هو الخليفة ؟ - توب الأن
  6. ألبرتو ديل ريو يكشف تفاصيل خطيرة عن علاقته مع بايج | المصارع
  7. افضل سيت اب في العالم
  8. تفسير حلم ركوب السيارة في المقعد الأمامي مع طليقي في المنام – تفسير الاحلام
  9. تكون نظام بيئي بعد التعاقب الأولي أسرع من تكونه بعد التعاقب الثانوي. - أفضل إجابة
  10. كارلوس البرتو ديل ريو أرويو - Wikiwand
  11. قبائل ال البيت الذكي العجيب

فوزه ببطولة العام للوزن الثقيل [2013] في حلقة من حلقات سماك داون قام دل ريو بمواجهة بيغ شو على بطولة العام للوزن الثقيل في(Last Man Standing Match) وفاز على بيغ شو وكما تواجه مع بيغ شو ثانية في عرض(Royal Rumble)في إعادة للمبارة وهي من نوع(Last Man Standing Match) وفاز على بيغ شو ثانية. ولم تدم فرحة دل ريو إذ انه واجه شو ثانية في عرض (elimination chamber) ولكنه فاز عليه ثانية شاقاً طريقه إلى أكبر عرض في تاريخ المصارعة والترفيه راسيلمانيا ليواجه جاك سواجر على البطولة...... مراجع موسوعات ذات صلة: موسوعة الولايات المتحدة موسوعة أعلام موسوعة المصارعة المحترفة موسوعة المكسيك موسوعة فنون قتالية

المصدر: وكالات تابعوا RT على

  1. فندق بارك ان باي راديسون الدمام
  2. قصه حرف القاف للاطفال
  3. كتاب رياضيات اول متوسط الفصل الثاني
  4. اين يوجد اوميغا ٣
  5. ويلي راشد الماجد يوتيوب
  6. مهنة النبي ابراهيم الاخضر
  7. علاج الاحتقان للحامل ونوع الجنين
  8. صواني تقديم للضيوف
  9. برنامج تقسيم الفيديو الى اجزاء للايفون مجانا
  10. مواعيد عمل تحويل الراجحى
  11. عبارات تجذب البنات الطف الكائنات
  12. بيت الشاورما الدوادمي عن الرياض
  13. تحميل متجر الاندرويد للكمبيوتر
  14. متجر حسابات فورت نايت عشوائية
  15. باب الحاره الجزء الثالث الحلقه 30 والاخيره